آخر الأخبار

مدرب الهلال يعد بأداء مختلف في دوري أبطال أفريقيا

الخرطوم – سلا نيوز

أكد المدير الفني للهلال السوداني، لبرتغالي جواو موتا، قدرة فريقه على تخطي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا رغم صعوبة المنافسة في المجموعة التي تضم الأهلي والمريخ وصن داونز الجنوب أفريقي، معلناً أن فريقه سيقاتل خلال دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لتحقيق أفضل نتائج ممكنة أمام فرق قوية في القارة، مشيراً إلى أن ناديه ليس ضمن المرشحين للفوز باللقب.
وأوقعت القرعة الهلال السوداني في المجموعة الأولى إلى جانب فرق الأهلي وصنداونز والمريخ.

وقال موتا في تصريحات صحفية: “مجموعة الهلال صعبة للغاية، لا سيما وأنها تضم أندية كبيرة وتاريخية بجانب حامل اللقب، لكنني أعتقد أن الجميع يملك نفس الحظوظ ونفس الفرص وأنا أثق في إمكانيات لاعبي الهلال وأعتقد أننا نستطيع تفجير المفاجأة”.

وأضاف: “مواجهة فريق المريخ يغلب عليها الجانب العاطفي بشكل كبير كونها مع المنافس المباشر في السودان، ويجب علينا أن نجهز للقاء ونعمل على التحكم في اللعب”.

وتابع: “النادى الأهلي فريق كبير وله باع كبير في البطولات الأفريقية، فهو حامل لقب آخر نسختين والجميع يعرف الأهلي”. وقال جواو موتا في تصريحات لـ FilGoal.com: “أنظر إلى المجموعات بعيون إيجابية، أحب المباريات الكبيرة والخصوم الكبار. أعرف فريقي جيدا وما يمكن تقديمه جيداً في هذه البطولة”.
وأضاف “سنلعب ضد فريقين مرشحين للقب وأيضا أمام المريخ منافسنا المباشر محلياً، ليس أمامنا إلا العمل فقط وهدفنا واضح وهو التأهل للدور القادم”.
واصل “مواجهة المريخ في المجموعة صعبة للغاية، الأجواء في هذه المباريات تكون مشحونة والجميع متحفز فهو ديربي السودان ومباراة كلاسيكية لها طابع خاص، علينا أن نتحلى فيها بالقوة لتحقيق الفوز لأن بالطبع الجماهير حينها ستنام سعيدة”.
واستكمل “أعرف الاهلي جيدا فهو ناد صاحب تاريخ كبير وخبرات كثيرة ومن الكبار في القارة. موسيماني مدرب كبير وفاز باللقب مع الاهلي ومع صنداونز الذي يقدم أداءً جيداً خلال السنوات الماضية”.
واستطرد “سيكون أمر صعب اللعب خارج أرضنا كل المباريات، أتمنى أن تحل هذه المشكلة مع الاتحاد الأفريقي وأن نلعب مبارياتنا داخل ملعبنا ووسط جماهيرنا ولكننا سنقاتل من أجلهم في أي ملعب”.
وأتم “لا أرى فريقي ضمن المرشحين للفوز باللقب لأن هناك الكثير من الفرق التي لديها القدرة والخبرة للفوز به لكن أعدكم بأننا سنقدم شيء مختلف”.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.