آخر الأخبار

لجنة الطوارئ بالاتحاد تجتمع مع أندية الدوري الممتاز

الخرطوم – سلا نيوز

عقدت لجنة الطوارئ بالاتحاد السوداني لكرة القدم اليوم الأربعاء اجتماعا مع أندية الدوري الممتاز،  بحضور الأمين العام للاتحاد غادة مبارك، و رئيس هيئة تراخيص الأندية المهندس الفاتح باني، و مستشار مجلس الإدارة للشؤون الداخلية البروفيسور محمد جلال، للنقاش حول عرض الرعاية والبث والمقدم من شركة بلو سبوتس المالكة لشركة تقديم السودان للخدمات الرياضية والتسويقية بمبلغ 750 ألف دولار.

وقدم الرئيس المكلف للاتحاد الأستاذ طه فكي شيخ طه، نائب الرئيس، رئيس اللجنة المالية للتسويق والتلفزة، حسب ما أوردت وكالة الأنباء السودانية، تنويرا للأندية عن عرض الرعاية والبث المقدم للاتحاد.
وأبلغ الرئيس المكلف ممثلي الأندية أن وفد الشركة سيجتمع مع جميع أندية الدوري الممتاز خلال الأسبوع المقبل للاستماع إلى رؤيتها حول الأمر، مؤكدا حرية الأندية في اختيار ما تراه مناسبا فيما يلي الدوري الممتاز سواء أكان القرار جماعياً أو فردياً، مؤكدا التزام الاتحاد بتسليم الأندية العقد المقدم من الشركة، مبينا حرص الاتحاد على توفير أقصى دعم ممكن للأندية لإنجاح البطولة.
واستمع أعضاء لجنة الطوارئ إلى اقتراحات من ممثلي اندية الدوري الممتاز حول الاستفادة القصوى من العرض لتطوير الدوري الممتاز وكرة القدم بشكل عام في السودان.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.