آخر الأخبار

سوداكال : تنفيذ قرارات “كاس” الطريق الوحيد لحل أزمة المريخ

 

الخرطوم – سلا نيوز

أكد مجلس إدارة نادي المريخ بقيادة آدم سوداكال، اليوم (الثلاثاء)، أنه تلقى اتصالاً من رئيس لجنة التسيير الجديدة، أيمن المبارك.

وقال المجلس: “جانبنا رحبنا بالاتصال ونرحب بأي اتصالات من أي جهة طالما كان هدفها مصلحة المريخ، وأكدنا لمبارك أن مشكلة النادي حلها يكمن في قرارات محكمة (كاس) الأخيرة والمتعلقة بالشرعية والمسار القانوني، وأنه بدون هذا المسار الذي حددته حيثيات قرار المحكمة الدولية لن يكون هناك أي حل”.

وأضاف: “بعد الاعتراف بقرارات (كاس) وقبول تنفيذها لأرض الواقع يمكن أن نقبل أي مبادرات تقوم على هذا الأساس، وأن أعضاء مجلسنا زاهدون في العمل الإداري فقط نريد حسم الفوضى من أجل مصلحة المريخ”.

وأكد سوداكال أن أي حديث حول أنه رئيس سابق للمريخ لا يستند على أي أساس صحيح بل أن صفة رئيس المريخ التي اتمتع بها أكتسبتها عبر جمعية عمومية و إنتخابات لم تطعن فيها أي جهة وعززت بقرارات محكمة (كاس).

وختم: “نؤكد لجماهير المريخ العظيم إننا سنظل حماة للديمقراطية والشرعية وأنه لا حل لمشكلة المريخ إلا بالمؤسسية والحكم الديمقراطي والشفافية، وعليه نعلن رفضنا لأي مبادرة لا تقوم على مبدأ الشرعية أو تلغي قرارات محكمة (كاس) الأخيرة”.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.