آخر الأخبار

أمم أفريقيا.. “المرض” يحاصر ثلاثي الجزائر قبل مباراة سيراليون

كشف جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، عن أزمة تحاصر صفوف “الخضر” قبل ساعات قليلة من انطلاق حملة الدفاع عن لقب كأس أمم أفريقيا.

وكان الظهير الأيسر لبروسيا مونشنجلادباخ تغيب يوم الإثنين عن المران الذي خاضه “محاربو الصحراء”، بسبب مرض مفاجئ تعرض له وأجبره على البقاء في محل الإقامة.

وكشف جمال بلماضي مدرب “محاربي الصحراء”، عن إمكانية كبيرة لعدم مشاركة رامي بن سبعيني في موقعة ملعب جابوما، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاثنين بشأن مباراة سيراليون.

وقال بلماضي في هذا الصدد: “بن سبعيني لم يتمكن من المشاركة في تدريب الأحد بسبب المرض. الأمر لا يتعلق بفيروس كورونا، حيث أن جميع المسحات التي قام بها اللاعب خلال الساعات الماضية جاءت سلبية”.

وزاد بلماضي بقوله “هناك لاعبان آخران يعانيان من المرض وسيخضعان للفحوصات اللازمة في الساعات المقبلة، لحسم موقفهما من المشاركة أمام سيراليون من عدمه”.

وأضاف “نحن من جانبنا ندرس كل الخيارات المتاحة، ونأمل أن يكون اللاعبين جاهزين للمباراة”، وعن هوية اللاعبين أتم بقوله “هذا سر طبي. لا يمكنني الحديث عنهما”.

وفي حال تأكد غياب بن سبعيني عن المباراة الأولى لصاحب اللقب في كأس أمم أفريقيا، فإن بديله سيكون إلياس الشتي لاعب الترجي التونسي، الذي تألق بشكل خاص كأس العرب 2021 في قطر.

ويعتبر بن سبعيني لاعب مهما في حسابات منتخب الجزائر، حيث خاض 42 مباراة بمختلف المسابقات أسهم خلالها بـ8 أهداف بين صناعة وتسجيل.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.