آخر الأخبار

المريخ يؤمن على إنهاء تعاقد البرازيلي ويفاوض برهان تية

الخرطوم – سلا نيوز

تفيد متابعات (سلا نيوز) أن مجلس إدارة نادي المريخ السوداني أمن على إقالة الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة البرازيلي ليوناردو مارتينز نيفا بسبب تراجع المستوى في التجارب الإعدادية.

وخاض الأحمر خمس مباريات ودية خلال معسكره الحالي بالعاصمة المصرية القاهرة، فاز على التربية والتعليم برباعية، وخسر أمام كسكادا (0/1)، وأمام البنك الأهلي (1/2)، فيما فاز على الشمس بثلاثية، وتعرض للهزيمة أمام فيوتشر بهدفين دون رد.

وتعالت الأصوات المطالبة في المريخ بالاستغناء عن المدير الفني للفريق، البرازيلي ليو نيفا، والذي لم يكمل شهره الأول مع النادي، عطفاً على سوء الأداء الذي قدمه الفريق مؤخراً وعدم وجود شكل فني وتدني المعدل اللياقي لدى اللاعبين، ما شكّل ضغطاً جماهيرياً وإعلامياً متصاعداً لإقالة “ليو” ومعاونيه.

ويفاضل المجلس الأحمر بين عدة خيارات من بينها الاستعانة بمدرب المنتخب السوداني المقال، هوبير فيلود بجانب بدائل وطنية من بينها برهان تية ومحسن سيد.

ورغم نفي رئيس القطاع الرياضي، عادل أبو جريشة أي إتجاه لإقالة المدرب البرازيلي، إلا أن مصدر موثوق بمجلس المريخ أكد لـ (سلا نيوز) الاستغناء عن ليوناردو نيفا والتعاقد مع برهان ومحسن عقب فراغهما من بطولة الأمم الافريقية بالكاميرون.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.