آخر الأخبار

الهلال يتصدر .. المريخ يواصل التفوق وحيدوب يتقدم

حصاد الجولة "11" من الدوري السوداني

الخرطوم – سلا نيوز

حفلت مباريات الجولة (11) من بطولة الدوري السوداني الممتاز بالعديد من المفاجآت.

وصعدت أندية إلى مراكز الصدارة، وأخرى إلى وسط الترتيب واشتعل التنافس في صراع المؤخرة.

انتصارات عديدة

تحقق أعلى معدل فوز بالبطولة، وبلغت (8)، وتعادل واحد فقط، حيث فاز الهلال على الشرطة القضارف (2-1)، وبنفس النتيجة حي العرب على الأمل عطبرة، والمريخ على توتي (3-0)، والفلاح عطبرة على الأهلي مروي (4-0)، وحيدوب على كوبر (3-2)، والهلال الفاشر على الأهلي الخرطوم (3-1)، وحي الوادي نيالا على الأهلي شندي (1-0)، وهلال الساحل على الزومة الخرطوم (1-0).

المباراة الوحيدة التي انتهت بالتعادل، جمعت بين الرابطة كوستي وضيفه ود نوباوي، وكان سلبياً.

الهلال يتصدر

حافظ الهلال الخرطوم على صدارة الترتيب بـ (24) نقطة، ونجح المريخ في الوصول إلى الفوز رقم (3) على تحت قيادة مدربه الجديد البرازيلي ريكاردو.

حيدوب يتقدم

أعلى قفزة في الترتيب حققتها فرق حيدوب النهود الصاعد الجديد بوصوله المركز الثالث، وهلال الساحل الذي قفز (5) مراكز من المركز (18) (الأخير)، للمركز الـ (13) ، والفلاح من المركز العاشر إلى السادس.

توتي يتراجع

أكبر تراجع في الترتيب فكان من نصيب توتي الخرطوم الذي تراجع من المركز الرابع للثامن.

حالات طرد

شهدت الجولة الحادية عشرة من المسابقة (3) حالات طرد بالبطاقة الحمراء، كانت الأولى من نصيب التاج لاعب الأمل عطبرة، والكونغولي ليليبو ماكابي، لاعب الهلال، والتاج يعقوب نجم وسط المريخ.

صراع الهبوط

أفرزت نتائج الأسبوع الـ (11) عن زيادة عدد الفرق التي تكافح للهروب من المؤخرة ومنطقة الخطرة، وهي فرق هلال الساحل وكوبر والرابطة، لكن منها (9) وتحتل المراكز (13 و14 و15)، وفرق ود نوباوي والأهلي مروي ولكل منهما (8) نقاط، والزومة (6) نقاط، وتحتل المراكز (16 و17 و18) على التوالي.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.