آخر الأخبار

البرهان يتعهد بتقديم قتلة العميد بريمة إلى العدالة الناجزة

 

الخرطوم – سلا نيوز

تعهد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بتقديم الجناة وكل من تسبب في قتل العميد شرطة علي بريمة للعدالة الناجزة.

وأكد البرهان – وفق ما أورد إعلام المجلس – أن كافة منسوبي القوات النظامية ماضون في سبيل حماية الوطن والمواطنين ومكتسبات الأمة ومستعدون لنيل الشهادة من أجل تلك الغاية.

وقال لدى تقديمه واجب العزاء لأسرة الشهيد العميد شرطة علي بريمة، مساء اليوم بمنطقة أمبدة بأم درمان، إن الشهيد سلك درب الحق ونحن ماضون خلفه دون رجعة إلى أن تخرج البلاد الي بر الأمان.

وأشار البرهان أن هناك الكثيرين ممن يتاجرون بالوطن وبالأرواح والدماء تجاوزا لكل قيم الإنسانية والعدالة، مؤكداً قدرة القوات النظامية على التصدي لكل من يعبث بامن الوطن.

وعبر الجيلي محمد أحمد ممثل أسرة الفقيد عن شكر الاسرة وتقديرها للعزاء والمواساة التي قدمها رئيس مجلس السيادة والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف الجرح في مصابهم الجلل.

واستنكر ممثل أسرة الجيلي محمد أحمدالطريقة غير الكريمة وغير الإنسانية التي تعاملت بها وسائل التواصل الاجتماعي مع استشهاد العميد بريمة والتي قال إنها زادت من آلام الأسرة.

وعبر الجيلي عن شكر الأسرة وتقديرها للعزاء والمواساة التي قدمها رئيس مجلس السيادة والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف الجرح في مصابهم الجلل

وشدد الجيلي على تمسك الأسرة بحقها الكامل في تقديم الجناة للعدالة وتوضيح الحقائق حول كافة الأحداث التي إدت إلى استشهاد العميد علي بريمة، مطالبين سيادته بحسم التفلتات الأمنية.

 

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.