آخر الأخبار

رئيس الهلال السوداني يعلن تكريم كابتن الفرقة الزرقاء

 

الخرطوم : سلا نيوز

أعلن رئيس نادي الهلال السوداني، هشام السوباط، قرار تكريم قائد الفريق الحالي عبد اللطيف بويا، ومجموعة اللاعبين السابقين الذين ارتدوا شارة قيادة الفريق، خلال الشهر المقبل.

وكتب السوباط على صفحته الرسمية بـ (فيس بوك): “تتسارع خطاوينا نحو الكمال، وتمضي سفينتنا نحو غاياتها، والكمال لله وحده، رب العرش الذي جعل ما يخرج منا، من أعمال وعطاء، مقبولا ومجزولا بحجم الرضا الذي يتفاخر به الجماهير”.

وأضاف: “في زحمة مشاغلنا بما يُبهج ويثلج الصدور ويغمر هذه الجماهير بالحبور، لم ننس قائد فرقتنا الهلالية عبد اللطيف سعيد بويا، بعد أن قرر أن يترجل من صهوة الجواد وهو في قمة العطاء، وهو ترجل غير مشروط طالما أن ساحات العطاء في الهلال رحيبة وفسيحة، ومفتوحة على أكثر من مكان يمكن أن تتفجر من خلاله الطاقات”.

وتابع رئيس الهلال: “بويا إبن الأزرق ولن تتوقف مسيرته في هذا الدرب الطويل في حدود الميدان، فقد قدم عصارة تجربته في المستطيل الأخضر، وكان له عطاء وجهد وكسب بكل فخر وإعزار بأن أصبح قائدا داخل الملعب وخارجه”.

وأردف: “لذلك اتفقنا في مجلس الهلال على أن يكون تكريمه بعد نهاية فترته الحالية المقرر لها أبريل/نيسان المقبل، في قائمة قادة الهلال، معنوياً ومادياً، ونسأل الله أن يوفقنا في إقامة الاحتفال الذي يليق به”.

وزاد السوباط: “كما سنقوم في ذات الاحتفال بتكريم قادة الفرقة الزرقاء السابقين، وذلك إحياءً لهذه السنة الحميدة التي تشبه إرث نادي الهلال”.

وقدم رئيس الهلال التحية لبويا وقال: “إنا عبركم، يا جماهير الهلال الفتية، نحيي الكابتن عبد اللطيف بويا ونؤكد له أنه منا وإلينا وفينا، كابتنا يستحق الوفاء ورد الجميل بمقدار ما سكبه من عرق وما قدمه من عطاء في سبيل إسعاد الملايين من جماهير الهلال”.

وأتم:”وفقك الله فيما أنت مقدما عليه، وفتح أمامك أبواب النجاح في أي ساحة من ساحات الهلال الممتدة”.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.