آخر الأخبار

“كاس” ترفض طلب الاتحاد السوداني بشأن أزمة المريخ

 

الخرطوم – سلا نيوز

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ السوداني بقيادة آدم سوداكال بياناً اليوم (الجمعة) بشأن قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس) الخاص بسيستم انتقالات النادي.

وقال البيان: “بحمد الله تسلمنا اليوم، حكماً من (كاس) يفيد برفض المحكمة ومنعها للاتحاد السوداني لكرة القدم من استخدام سيستم انتقالات نادي المريخ الرياضي عبر مجموعة حازم مصطفى غير الشرعية، ورفضه لطلب التدابير المؤقته المقدم من الاتحاد لرفع الإيقاف عن المجموعة والسماح لها بإدارة النادي”.

وأضاف البيان : “نشير إلى أننا ظللنا نتابع بدقة كبيرة جميع محاولات الاتحاد السوداني لرفع الإجراءات والتدابير المؤقتة المتعلقة بإيقاف اعتماد مجموعة حازم مصطفى التي تمكنا عبر محكمة التحكيم الرياضية الدولية”.

وكشف البيان، تصرفات الاتحاد المنتخب مؤخراً في أزمة الأحمر الإدارية، حيث قال إنهم تمكنوا عبر (كاس)، وبخطاب بتاريخ 22 نوفمبر/تشرين ثان، كان نتاجه الحصول على على قرار بتاريخ 8 ديسمبر/كانون أول 2021، يتعليق إيقاف قرارات الاتحاد السوداني باعتماد المجموعة غير الشرعية.

وتابع : “وبرغم هذا القرار الملزم للاتحاد السوداني إلا أن رئيسه المكلف السيد طه فكي ظل يقاتل لإلغاء هذا القرار حيث تقدم بطلب في (16) يناير، لوقف إجراء التدابير المؤقته عن مجموعة حازم مصطفى غير الشرعية”.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.