آخر الأخبار

مجلس السيادة يوجه بتسهيل إجراءات المستثمرين الليبيين

الخرطوم – سلا نيوز
وجه رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم الخميس، بتسهيل كافة الإجراءات أمام المستثمرين الليبيين لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، مشيراً إلى الإمكانات الكبيرة والموارد التي تتمتع بها ليبيا.
وفي 25 أغسطس 2021 أكد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، محمد حمدان دقلو «حميدتي»، دعم بلاده لجميع الأطراف في ليبيا بهدف تحقيق المصالحة الوطنية، داعيا إلى ضرورة تفعيل دور القوات المشتركة بين البلدين لتأمين الحدود، والحد من الهجرة غير الشرعية.
وأبدى حميدتي لدى لقائه بالخرطوم نائب رئيس المجلس الليبي، موسى الكوني، رغبة السودان في التعاون والتنسيق مع ليبيا في جميع المجالات من أجل تعزيز الاستقرار في البلدين.
وأكد البرهان لدى لقائه بمدينة الفاشر اليوم الخميس الوفد الليبي الزائر للبلاد بحضور حاكم إقليم دارفور مني اركو مناوي أكد متانة وأزلية العلاقات بين السودان وليبيا وحرص السودان على تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة لشعبي البلدين.
وأعرب عن أمنيات السودان وشعبه بالسلام والاستقرار والازدهار لدولة ليبيا الشقيقة.
وبحث اللقاء سبل تطوير وتوسيع مجالات الاستثمار الليبي في دارفور وكافة ولايات السودان.
وضم الوفد الليبي الزائر ممثلين عن وزارات الخارجية، المالية، النقل ومجموعة من المستثمرين بجانب ممثلين عن الغرف التجارية والموانئ البحرية والجمارك والمصارف فضلاً عن السفارة الليبية بالخرطوم.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.