آخر الأخبار

الجزيرة الإمارات يقهر بيري برباعية ويواجه الهلال السعودي بربع نهائي كأس العالم للأندية

سلا نيوز – وكالات

تأهل فريق الجزيرة الإماراتي إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية إثر فوزه العريض على نظيره بيري بطل تاهيتي بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “محمد بن زايد” في افتتاح مواجهات كأس العالم للأندية التي تستمر حتى الثاني عشر من شهر فبراير المقبل.

جاء أهداف المباراة عن طريق زايد العامرى، أحمد محمد الهاشمي، ميلوس كوزانوفيتش، وعبد الله ديابي في الدقائق 5، 25، 43، و63 على التوالي.

فيما سجل هدف فريق بيري اللاعب محمد ربيع في مرماه في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

شهدت المباراة تفوق فريق الجزيرة الكامل على مجريات اللقاء ووضح رغبة لاعبيه في تحقيق الانتصار.

بهذه النتيجة يلتقي فريق الجزيرة الإماراتي في المباراة المقبلة أمام الهلال السعودي في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وانطلقت فعاليات بطولة كأس العالم للأندية ، اليوم الخميس بنسخة مثيرة تستضيفها دولة الإمارات للمرة الخامسة في تاريخها، بمشاركة ثلاثة فرق عربية، وهم الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي والأهلي المصري.
وتحتضن أبوظبي بطولة كأس العالم للأندية السابعة عشر رسمياً، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، حيث تشهد البطولة للمرة الـ15 مشاركة فريق من الدولة المنظمة هو الجزيرة بطل الدوري الإماراتي لمنح البطولة المزيد من الاهتمام الجماهيري رغم أنها تقام للمرة الـ17 على التوالي، حيث يشارك الجزيرة للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2017.
شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.