آخر الأخبار

  “ليلة الجرتق” طه سليمان.. ما بين الرفض والقبول

الخرطوم –  محاسن أحمد عبدالله 

أطلق الفنان طه سليمان أغنية جديدة عبر قناته في اليوتيوب، تحت مسمى (ليلة الجرتق). وقوبلت الأغنية الجديدة بانتقادات البعض من جمهوره، فيما استحسنها البعض الآخر.. وجسدت الموديل آية آفرو خلال المقطع دور العروس.

انقسم جمهور الفنان طه إلى صنفين، أحدهما وصف الأغنية بأنها غير جيدة لا ترقى لمستوى الأغنيات التي قدمها طه سليمان وأن الأغنية كان ستجد القبول والاستحسان والإشادة منهم إن أدتها فنانة، على حد قولهم.

من جانبها علقت المدير العام لقناة الهلال فاطمة الصادق: “الفكرة حلوة والأغنية ما فيها كلام بس لو غنتها بت كانت بتكون أحلى، في شيء ما راكب عدلو وطه بغني فيها، يمكن إحساسي براي بس رأيي ما ترموه الواطة”.

من جانبه علق الموسيقي حمزة (تم تم): “الحملة الكبيرة لترويج صور الكليب كانت كبيرة وجدت رواجاً كبيراً إلا أنه وبعد نشر الكليب لم يكن العمل بقيمة الترويج كان مليئاً بالتكلف ولا يشبه أن يؤديه فنان. كان الأفضل أن يؤدى العمل بصوت نسائي مع بعض المعالجات.

فيما أشاد الصنف الثاني من جمهور الفنان بالأغنية، ووصفها هؤلاء بالجميلة والمميزة وأنها تجربة مختلفة تضاف إلى تجاربه الناجحة.

من جانبهم دافع عدد كبير من جمهور ومعجبي طه سليمان عن الكليب وأنه مميز ولافت أضاف بتجربته بطرقه كل أنواع الأداء، على حد تعبيرهم.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.