آخر الأخبار

“سلاميديا” تدشن منصاتها الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي

الخرطوم – عمار حسن

دشنت مؤسسة (سلاميديا) للخدمات الصحفية، مساء أمس (الثلاثاء) في الخرطوم، منصتها الرقمية الجديدة (سلانيوز) على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر حفل تدشين منصات (سلانيوز) طيف واسع من الإعلاميين والصحفيين ومراسلي وكالات الأنباء والقنوات العالمية ونجوم المجتمع من الفنانين والرياضيين والدراميين. وقدمت (سلانيوز) نماذج من أعمالها السياسية والرياضية والفنية والإنسانية أثناء حفل التدشين ووجدت صدىً طيباً من قبل الحضور.

وقدم الصحفيان عبد الحميد عوض وعبد المنعم أبو إدريس نقداً موضوعياً لمحتوى منصات (سلانيوز) خلال الثلاثة أشهر الماضية وهي فترة تأسيسها، وطالبا بالاهتمام بالقضايا الإقليمية والانفتاح نحو الولايات والمدن السودانية.

وأكد المدير العام لمؤسسة (سلاميديا) مهند الحسين حرصه على تقديم منصات (سلانيوز) محتوى مهنياً يقوم على الاستقلالية والنزاهة والموضوعية عبر صحفيين مشهود لهم بالننزاهة والاحترافية.

وفي ختام حفل التدشين كرمت (سلاميديا) عدداً من نجوم المجتمع منهم، الصحفي عبدالله رزق والإذاعية ليلى عوض بالإضافة إلى لاعبي الكرة السودانية في العصر الذهبي عصام بلاتيني ووليد طاشين، ونجم المريخ  عبد السلام حميدة.

كما قدم نجم الكوميديا عوض شكسبير عرضاً كوميدياً وجد الاستحسان من الجمهور.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.