آخر الأخبار

السر قدور: البرهان بأفكاره سيكون للسودان والشباب سنداً

الخرطوم – محاسن أحمد عبدالله

طالب الإعلامي الشاعر السر قدور السودانيين بالوقوف مع رئيس السيادي السوداني عبدالفتاح البرهان، قائلاً إنه رجل عظيم بأفكاره، ويحب السودان.

وقال قدور في مقطع صوتي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن البرهان اتصل بي أنا شخصياً واتصل بزوجتي.. رجل عظيم يطمئن عليَّ في كل دقيقة”.

وكانت جمهورية مصر العربية قد أعلنت تكفلها بعلاج زوجة الإعلامي السر قدور على نفقة الدولة المصرية، وجاءت الخطوة بناءً على طلب رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان.

وقال قنصل عام جمهورية مصر العربية في الخرطوم ‏المستشار أحمد عدلى إمام في تصريح إن القيادة في مصر استجابت لطلب البرهان بعلاج المصرية زوجة الشاعر السودانى الكبير السر قدور.

وأوضح  أن الخطوة جاءت فى إطار العلاقات المتميزة التي تربط مصر والسودان رسميا وشعبيا، كما وتأتي وفاءً وتقديراً للرموز الفنية السودانية التي أسهمت في تعزيز العلاقات بين البلدين.

وأضاف قدور حسب المقطع الصوتي المتداول: “الحكم يأتي ويذهب ولكن يبقى العمل الحسن والسمعة الجميلة وتبقى الذكرى.. البرهان سيكون سنداً جيداً للسودان وكذلك سيكون سنداً للشباب”.

وقال: “الرجل لديه مسؤولية وسيذكره التأريخ.. شخصيا أرجو من السودانيين الوقوف مع هذا الرجل العظيم العاشق للسودان
فأنا متأكد من إنسانية البرهان فهو رجل عظيم بأفكاره يجب الوقوف معه سيكون للسودان فأل جيد وللشباب سند وشباب السودان أروع شباب، أعلم وقفته ورجاله سدد الله خطاه”.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.