آخر الأخبار

السوباط يدعو جماهير الهلال لحضور الجمعية العمومية

 

الخرطوم – سلا نيوز

دعا رئيس نادي الهلال السوداني، هشام السوباط، جماهير النادي عامةً وأعضاء الجمعية العمومية، للقدوم اليوم (السبت) إلى دار الشرطة في العاصمة الخرطوم، لحضور الجمعية العمومية، والمشاركة في إجازة مقترح النظام الأساسي الجديد.

يذكر أن آخر تعديل لنظام الأزرق الأساسي، يعود إلى عام 2008.

وقال السوباط “الأفاضل الكرام.. أعضاء أعظم نادي.. وأجمل شعار.. وأكمل كيان.. وأشمل قرار.. أحييكم بتحية الإسلام الخالدة أن السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. أحييكم في هذا الصباح الأغر، وأكاد ألمس قلوبكم النقية كنقاء اللونين الأروعين.. الأبيض الناصع والأزرق الجميل”.

وأضاف: “أخاطبكم وأنتم تحثون الخطى وتأخذكم الأشواق إلى حيث تقيمون جمعيتكم العمومية، لوضع الأساس المتين والعماد السليم لوضع دستوركم الهلالي الحصين”.

وأوضح: “تتنادون من كل الأصقاع من أجل المناقشة وتلاقح الأفكار وتبادل الآراء، وصولا إلى ذلك الاتفاق الديمقراطي الحر، الذي يقودنا إلى حيث المواكبة والحداثة والتطلع إلى واقع أفضل وأجمل، استنادا إلى مصادر تشريع توائم ما بين عالمية الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية، وقوانينا القومية والوطنية والمحلية”.

وقال السوباط: “أخاطبكم الساعة باسم مجلس الهلال، وكلي أمل بأن يبلغ بنياننا المرصوص تمامه، من أجل تعديل الدستور القديم بآخر جديد.. حتى نستكمل واحدة من حلقات شرف تكليفنا بإدارة هذا النادي العظيم”.

واختتم: “لكن هذا لن يتحقق ما لم نتواضع جميعا، ونخطو نحو المكان والزمان المحددين، لكي نشكل حضورا يمثل تلك اللوحة البهية”.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.