آخر الأخبار

وعدت بحل مشكلة الجوازات خلال أسبوع.. عضو بالسيادي يشيد بأداء الشرطة في حفظ الأمن

الخرطوم – سلانيوز

أشاد عضو المجلس السيادة الانتقالي د.عبدالباقي عبدالقادر الزبير بالدور المتعاظم الذي تؤديه قوات الشرطة في حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار في جميع مدن وقرى السودان.

ونبّه – حسب إعلام المجلس – إلى ضرورة الانتشار الشرطي عبر الدوريات الليلية ومراكز الشرطة في المدن وأطرافها، لافتاً إلى أهمية دور شرطة المرور في تنظيم حركة المركبات ورصد المخالفات في الطرق الداخلية وطرق المرور السريع.

وقال خلال لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، نائب مدير عام الشرطة الفريق شرطة مدثر حسن ومدير عام شرطة المرور اللواء نصر الدين محمد عبدالرحيم، إن قوات الشرطة تعمل دون كلل أو ملل في كل الظروف القاسية لتحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين.

وشدد عضو مجلس السيادة، على ضرورة الالتزام بالاحترازات الصحية لجائحة كورونا في مجمعات خدمات الجمهور، عبر ارتداء الكمامة وتجنب الزحام، دون التأثير على سرعة تقديم الخدمة للمواطن، مشيراً إلى ضرورة تطعيم أفراد الشرطة في مختلف مواقعهم.

من جانبه، جدد نائب مدير عام الشرطة الفريق مدثر حسن، حرص قوات الشرطة، على حفظ الأمن وسلامة المواطن في كل بقاع السودان، موكداً أن ذلك يتم بالتنسيق مع النيابة، وبشر مدثر بحل مشكلة تأخر استخراج الأوراق الثبوتية خاصة جواز السفر. وقال “خلال أسبوع ستعود الأمور الي طبيعتها “.

وقال إن قوات الشرطة تولي تعزيز الأمن في كل مدن السودان اهتماماً كبيراً رغم المنعطفات التى تمر بها البلاد، مشيراً إلى التطور الذي يشهده العمل الشرطي في السودان، مما جعله في تقدم مستمر.

و فيما يتعلق بضبط الوجود الأجنبي، أعلن الفريق مدثر أنه سيتم إدخال نظام الرقم الأجنبي الأمر الذي سيسهم في الحد من الانتشار غير المنظم للأجانب.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.