آخر الأخبار

المنتخب الوطني يغادر إلى الكاميرون فجر الإثنين

الخرطوم – سلا نيوز

تغادر فجر غدٍ الاثنين بعثة منتخبنا الوطني الأولى لكرة القدم إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي برئاسة رئيس اتحاد خشم القربة عضو الاتحاد العام عبد الرحيم قراصة.

ويرافق المنتخب الوطني ثلاثون لاعباً تم اختيارهم عقب المران الصباحي اليوم، حيث كشف المدير الفني للمنتخب الوطني الخبير برهان تية في تصريحات للمنصة الإعلامية  للاتحاد، أن الاتحاد السوداني لكرة القدم نجح في الإعداد لإقامة معسكري تحضيري قصير بالكاميرون قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية.

وأوضح أن المنتخب يؤدي ثلاث مباريات إعدادية يستهلها أمام إثيوبيا في الحادي والثلاثين من هذا الشهر، بغرض الوقوف على مدى جاهزية العناصر.

واختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته في السودان ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون 2022م، عبر حصة تدريبية صباحية جرت في ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم 3 عند الساعة السابعة من صباح الأحد 26 ديسمبر 2021م.

وأشرف على المران الخبير برهان تية المدير الفني للمنتخب وطاقمه المساعد، وقد حرص برهان على مخاطبة لاعبيه، ورسم برنامج المرحلة المقبلة التي سيتواصل فيها الإعداد في العاصمة الكاميرونية ياوندي، التي سيخوض خلالها صقور الجديان مباريات إعدادية قبل السفر إلى قاروا مقر المجموعة الرابعة التي يلعب فيها منتخبنا إلى جانب نيجيريا ومصر وغينيا بيساو.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.