سلا نيوز – سونا

دشن والي جنوب دارفور المكلف حامد التجاني هنون حملة القوات المشتركة لاستتباب الأمن في نيالا بإشراف لجنة أمن الولاية وبالتعاون مع لجان أمن بلدية نيالا ومحلية نيالا شمال.

وأشاد هنون لدى مخاطبته القوات المشتركة بساحة السحيني بنيالا مساء أمس بجهود القوات المتشركة المشاركة في الحملة التي تشمل الشرطة، الدعم السريع، المخابرات العامة والقوات المسلحة، مؤكدأ أن القوات المشتركة ستعمل في منظومة أمنية متماسكة في تأمين المدينة والقضاء على الظواهر السالبة وأوكار الجريمة والمتفلتين، فضلاً عن أداء واجبها باحترافية ومهنية عالية وتوقع هنون ان الحملة ستؤدي الى نتائج  طيبة داعيأ المواطنين الى ضرورة مساعدة الاجهزة بالمعلومات والتبليغ الفوري عن اي ظواهر سالبة ومتفلتين.

فيما لفت مدير شرطة الولاية بالإنابة العميد شرطة صلاح الدين إبراهيم إلى أن الحملة تم الإعداد لها بتوفير (30) عربة جاهزة تعمل في الطوف الليلي من أجل استقرار أمن المواطن. وبشر المواطنين بأن الولاية تشهد أمناً واستقراراً في العام 2022م. وأشار العميد صلاح الدين إلى أن الشرطة حققت العديد من الإنجازات في نيالا شمال خلال الأيام الماضية، حيث تم ضبط سلاح، مخدرات، متهمين ومنهوبات بجانب تفكيك شبكة احتيال في المدينة، مطالباً المواطنين بتبليغ الأجهزة عن أي ظاهرة سالبة حتى يتم ملاحقة الجناة فى الوقت المناسب.