آخر الأخبار

المالية تنفي رفع الدعم عن الخبز والكهرباء في الموازنة الجديدة

 

الخرطوم – سلا نيوز

نفى الناطق الرسمي باسم وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي، دكتور أحمد الشريف، ما نسب إليه من تصريحات صحفية تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف الصادرة بالخرطوم صباح اليوم، برفع الدعم عن الخبز والكهرباء في الموازنة الجديدة بشكل نهائي.

وكانت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وصحف محلية نقلت تصريحاً صحفياً نسبته إلى الناطق الرسمي باسم وزارة المالية، قالت إنه أكد فيه رفع الدعم عن الخبز والكهرباء في الموازنة الجديدة بشكل نهائي، وذلك ما نفاه الناطق الرسمي باسم وزارة المالية في هذا التوضيح والتصريح  وأكد الناطق الرسمي، أنه لم يصدر أي قرار بشأن رفع الدعم عن الخبز والكهرباء في الموازنة الجديدة.

وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة المالية في تعميم صحفي صادر عن إدارة الإعلام بوزارة المالية اليوم، أن ما نسب إليه من تصريحات صحفية عارٍ من الصحة، وأنه لم يدل باي تصريح لأي وسيلة إعلام محلية أو أجنبية.

ودعا الناطق باسم وزارة المالية أجهزة الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والصحف اليومية إلى توخي الدقة والموضوعية والصدق واستقاء المعلومات من مصادرها، بدلاً من تلفيق الأخبار وفبركتها، مؤكداً أن أبواب وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي مفتوحة لكل من يطلب أي معلومة عن الموازنة الجديدة أو الإصلاح الاقتصادي بالبلاد.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.