آخر الأخبار

“سونغ هاي كيو” في مسلسل انتقام ملحمي على نتفليكس

في قصّة من إبداع كاتبة "العفريت"

الخرطوم- وكالات 

تعاود كل من كاتبة المسلسل الكوري الشهير “للقدر قول آخر” ونجمته الرئيسية “كيم إيون سوك” العمل معًا في مسلسل Netflix الجديد “مجد الانتقام”، الذي تدور أحداثه حول امرأة تعيش لتنفيذ انتقامها العاتي ضدّ من تنمروا عليها في طفولتها ودمروا حياتها.

تشتهر الكاتبة “كيم إيون سوك” بمجموعة أعمالها المثيرة للإعجاب، والتي تتضمن “الملك الخالد” و”عائد للحبّ والوطن” و”العفريت” و”الورثة” و”الحديقة السرّية”. . وتعود الكاتبة الآن مع هذه الملحمة الانتقامية التي تدور حول فتاة تُجبَر على التخلي عن أحلامها بسبب التنمر الذي تعرضت له أيام الدراسة.

ستلعب “سونغ هاي كيو”، والتي تعدّ من أبرز الممثلات الكوريات، دور “مون دونغ يون” التي تسعى للانتقام من المتنمرين الذين دمروا طفولتها. وستؤدي دور شخصية مختلفة تمامًا عن تلك التي لعبتها في أدوارها السابقة في Now, We Are Breaking Up و”لقاء غير متوقع” و”قصص معلّقة”، إذ تلعب “سونغ” هذه المرة دور امرأة ثائرة يملؤها الغضب وتتوق لتطبيق القصاص العادل على من عذبوها، وأولئك الذين وقفوا متفرجين دون تقديم يد العون.

ويلعب الممثل الواعد “لي دو هيون” دور”جو يو جيونغ”، الرجل الذي يخفي وراءه ماضٍ غامض. ويشتهر “لي” بأدواره في أعمال الرعب (مثل Sweet Home) والأعمال الرومانسية (مثل 18 Again). وهو يتطّلع الآن لإذهال الجمهور بأدائه دور هذه الشخصية المفعمة بالعواطف.

سيتولى إخراج مسلسل “مجد الانتقام” المُخرج “آن غيل هو” المعروف بأعمال الإثارة، مثل “السعادة” و””ذكريات الشباب” وWatcher و”بين عالمَين” و”Stranger”.

 

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.