آخر الأخبار

تايلور سويفت تكشف عن ألبومها الجديد

نيوجيرسي: وكالات

كشفت المغنية تايلور سويفت النقاب عن ألبومها الجديد إثر تسلّمها الجائزة الكبرى في حفل “إم تي في” لأفضل الأغاني المصوّرة.

وحصدت سويفت في الحفل الذي أقيم يوم الأحد في نيوجيرسي عدة جوائز، بينها أفضل فيديو عليه إقبال، وذلك عن فيلمها القصير “أُوْل تو وِل” الذي لا تتجاوزه مدته عشر دقائق.

وانتهزت سويفت فرصة الفوز بالجائزة لإخبار جمهورها عن ألبومها الجديد “ميدنايتس” والمنتظَر طرْحه في الـ 21 من أكتوبر/تشرين الثاني المقبل.

وقالت سويفت: “أنا سعيدة للغاية بتكريمي جنبا إلى جنب مع فنانين مدهشين”. ومن هؤلاء: مغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش؛ والمغني والممثل البريطاني هاري ستايلز.

تايلور سويفت تكسب دعوى تحرش جنسي ضد منسق أغان

تايلور سويفت: الشرطة تعتقل رجلا حاول اقتحام شقة المغنية في نيويورك

وعن فيلم “أُوْل تو وِل”، قالت سويفت: “فخورة بما حققناه … ولم نكن نستطيع إنجاز هذا الفيلم القصير لو لم يكن من أجل الجمهور”.

وأضافت سويفت: “لم أكن أستطيع إعادة تسجيل ألبوماتي لو لم تكن من أجلكم .. أنتم مَن شجعتموني على ذلك”.

وتعكف سويفت، التي تبلغ من العمر 32 عاما، في الوقت الراهن على إعادة تسجيل ألبوماتها الخمسة الأولى، وذلك في محاولة لاستعادة موسيقاها، بعد نزاع مع قطب الإنتاج الموسيقي سكوتر براون الذي كان يستحوذ عليها.

وليست النسخة الجديدة المطوّلة من “أُوْل تو وِل”، والتي حصدت ثلاث جوائز في حفل إم تي في للأغاني المصوّرة، سوى نسخة أُعيد تسجيلها من ألبوم “ريد” الصادر عام 2012.

كما فاز فيديو “أُوْل تو وِل” بجائزة افضل إخراج. وشارك في بطولته كل من ديلان أوبراين، وسادي سينك.

وقالت سويفت لجمهورها: “لأنكم طالما كنتم كرماء، أظن أنها لحظة مناسبة لإخباركم عن ألبومي الجديد الذي سيرى النور في الـ 21 من أكتوبر/تشرين الثاني المقبل”.

وفي وقت لاحق، أعلنت سويفت على صفحتها عبر تويتر عن مزيد من التفاصيل بشأن ألبومها الجديد الذي وصفته بأنه “توليفة من موسيقى مكتوبة في منتصف الليل، ورحلة عبر مشاهد مرعبة وأحلام لذيذة”.

وفي فبراير/شباط 2021، أصبحت سويفت أول امرأة في التاريخ تفوز بثلاث جوائز غرامي لألبوم العام. وهو الإنجاز الذي لم يحققه سوى ثلاثة فنانين هم: فرانك سيناترا، وبول سايمون، وستيفي وندر.

وتراجع تمثيل المرشحين البريطانيين للفوز بجوائز إم تي في هذا العام لصالح نظرائهم الأمريكيين.

ويعدّ هاري ستايلز البريطاني الوحيد الذي فاز بجائزة كبرى في الحفل – جائزة أفضل ألبوم خلال العام.

وفازت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج بجائزة أفضل فيديو فانغارد لهذا العام، والتي تذهب للفنانيين الذين يعكفون على إنتاج فيديوهات موسيقية إبداعية ومؤثرة.

وقالت ميناج إنها لم يسبق أنْ كتبت “كلمة للجمهور في حياتها”، وذلك قبل أن تقرأ من على هاتفها المحمول كلمة وجّهت فيها كلمة شكر لمَن “ألهموها وهيأوا لها الفرَص” ومن هؤلاء ذكرت بالاسم كلا من كاني ويست، وبيونسيه، ومادونا، وبريتني سبيرز، وريانا.

وشهد الحفل ظهورًا تمّ تسجيله سلفًا للممثل جوني ديب، الذي فاز مؤخرا بدعوى تشهير قضائية كانت رفعتها عليه طليقته أمبر هيرد.

ولدى افتتاح الحفل، ظهر ديب مرتديا زي رجل فضاء وقال مازحا: “أحتاج عملا … وأنا متاح لحفلات أعياد الميلاد والزفاف وأي شيء تحتاجونه”.

ويستعد جوني ديب لإخراج أول أفلامه عن الرسام والمثّال الإيطالي أميديو موديلياني.

 

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.