آخر الأخبار

وفاة الممثل المصري هشام سليم

القاهرة : وكالات

توفي الفنان المصري هشام سليم، الخميس، عن عمر ناهز الـ 64 عاما، بعد معاناة مع مرض السرطان.

وفي مايو/أيار الماضي، أكد الفنان سليم، في تصريحات صحفية صحة أنباء إصابته بمرض السرطان وبدء تلقيه العلاج الكيماوي.

نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الخميس (22 سبتمبر/ أيلول) الممثل المصري هشام سليم الذي توفي عن عمر ناهز 64 عاما متأثرا بإصابته بمرض السرطان.

ونعى نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي الفنان الراحل، إذ نشر صورة لهشام سليم عبر حسابه على انستغرام مرفقاً إياها بتعليق جاء فيه “وداعاً يا صديق العمر”.

وكتبت الممثلة نهال عنبر عضو مجلس النقابة على حسابها بفيسبوك “وداعا الفنان الراقي العظيم المحترم هشام سليم”.

كما نعاه مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في بيان جاء فيه “فقدت السينما العربية ممثلا طالما تمتع بشخصية متفردة على الشاشة وخارجها”.

وكان هشام سليم أثار ضجة إعلامية كبيرة  قبل سنتين، إثر إعلانه عن تحول ابنته جنسياً إلى رجل. وقد حظي حينها بإشادة واسعة على دعمه لابنته ووقوفه إلى جانبها، في مقابل اعتبار آخرين موقفه صادماً وغريباً.

ولد سليم في 1958 وهو نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق وشقيق خالد سليم زوج الممثلة يسرا. دخل إلى عالم التمثيل وهو طفل في فيلم (إمبراطورية ميم) الذي أدى فيه دور ابن الفنانة الكبيرة فاتن حمامة.

قدم على مدى مشواره عشرات الأفلام السينمائية منها (عودة الابن الضال) و(تزوير في أوراق رسمية) و(اغتيال مدرسة) و(الهجامة) و(كريستال) و(الأراجوز) و(يا مهلبية يا) و(خيانة مشروعة).

وفي الدراما التلفزيونية قدم مسلسلات (الراية البيضا) و(ليالي الحلمية) و(أرابيسك) و(ظل المحارب) و(أماكن في القلب) و(المصراوية) و(محمود المصري) و(حرب الجواسيس) و(اختفاء).

وآخر الأعمال التي شارك فيها سليم كان مسلسل “هجمة مرتدة” في موسم رمضان 2021.

لكنّ الممثل بات أقل ظهوراً على الشاشة في الفترة الأخيرة، خصوصاً إثر إصابته بمرض السرطان الذي تسبب له في الأشهر الماضية بمضاعفات أدت لتدهور حالته الصحية وإدخاله أحد المستشفيات الخاصة، إلى أن فارق الحياة الخميس.

 

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.