آخر الأخبار

التقى البرهان.. “تنسيقية الوسط” تؤكد دعمها للقوات المسلحة في الحفاظ على أمن وسيادة البلاد.

الخرطوم – سلا نيوز

أكد المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط وقوفه ودعمه للقوات المسلحة في الحفاظ على أمن وسيادة البلاد، مشيداً بالجهود التي ظلت تضطلع بها القوات المسلحة في حفظ السلام والاستقرار في البلاد.

وقال رئيس المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط  هباني يوسف هباني ناظر عموم الحسانية والحسنات في تصريح صحفي، عقب لقائه على رأس وفد المجلس رئيس مجلس السيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان قال إن وفد المجلس ضم الإدارات الأهلية والطرق الصوفية وعدد من الفاعلين في مجتمع ولايات الوسط مبينا ان الهدف من اللقاء هو التأكيد على دعم وتأييد المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط للإجراءات التي اتخذها الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان في ٢٥ أكتوبر الماضي، مؤكداً دعم المجلس لتشكيل حكومة كفاءات مستقلة، وذلك لإكمال ما تبقى من مهام الفترة الانتقالية وصولاً إلى مرحلة الانتخابات.

 من جانبه، أشاد القيادي بتنسيقية الوسط بمحلية شرق الجزيرة الأمين عبدالمحمود – حسب ما نقلت وكالة السودان للأنباء – بالجهود التي ظلت تضطلع بها القوات المسلحة في حفظ السلام والاستقرار في البلاد، مؤكداً دعمهم في  ولاية الجزيرة لإجراءات الخامس والعشرين من أكتوبر. فيما أكد الاستاذ إبرهيم أحمد أبوسن ناظر الخط الأول بنظارة الشكرية بولاية الجزيرة دعمه لقرارات تصحيح مسار الثورة  التي إتخذها القائد العام للقوات المسلحة والتي هدفت لوضع قطار الثورة في مساره الصحيح.

إلى ذلك، أعلن ناظر عموم قبائل رفاعة الناظر أحمد يوسف أبوروف وقوف الادارة الأهلية بجانب القوات المسلحة بإعتبارها الحصن الحصين لأمن وإستقرار السودان مؤكدا دعمهم وتأييدهم لكل الإجراءات التي إتخذها رئيس مجلس السيادة في سبيل الحفاظ على إستقرار الفترة الانتقالية.

ودعا عضو المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط يوسف علي الكامل رئيس صوت الوسط الحر، إلى ضرورة إعلاء شأن القوات المسلحة بإعتبارها صمام أمان السودان، مؤكداً ضرورة تحقيق التوافق بين أبناء الوطن وعدم إعلاء المصالح الحزبية على المصلحة الوطنية.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.