آخر الأخبار

شاهد | ماذا تمنى السودانيون في مطلع العام 2022م

الخرطوم – آية الصباغ

طالب سودانيون استطلعهم (سلا نيوز) في مطلع العام 2022م القادة السياسيين أن يتخلو عن مصالحهم الشخصية وأهدافهم الحزبية الضيقة لصالح الوطن، وتمنوا أن يرو السودان ينهض في شتى المجالات.
وقال أحد المواطنين أتمنى أن نرى سودان ناهض اقتصاديا واجتماعيا دون عصبية أو قبلية وملئ بالانجازات ودون ضغوطات لمواطن وأن يجد كل سبل الراحة والأمان، كما يحلم بسودان يتخلى فيه السياسيين عن مصالحهم الشخصية وأهدافهم الحزبية ويعلو من قامة الوطن.
وقالت مواطنة أخرى أنها تحلم بسودان حر خيًر ديمقراطي بعيدا عن المشاكسات السياسية والحزبية وبعيدا عن تغول بعض الجهات في أعمال الجهات الأخرى وتطمح بسودان متقدم في مقدمة ركب الأمم.
وتمنى مواطن آخر أن تعيش البلد بسلام وأمان واستقرار بغض النظر عن ما يحدث بجانب أن تكون الحياة رخية.
فيما نتمنى آخر أن يتغير الحال للأفضل لافتا إلى أن البلد تمضي في طريق الهاوية وتمنى من الله أن يصلح الحال.
وأكد مواطن آخر أن السودان راجع للورلاء مطالبا بعودة الحكومة المدنية ورافضا لحكم العسك، وأضاف في معرض حديثه (حكم العسكر ما بتشكر والعسكر للثكنات)
وقال أحدهم أنهم مؤمنين أن النغيير يمضي على قدم وساق والشارع متوحد مع اختلافنا مع القوى السياسية بكل أجسامها والرهان على الشعب ناجح وشبهه بسفينة نوح.
بينما تمنى مواطن آخر أن يحدث استقرار وأن تتطايب نفوس الناس ويتفقوا كي تمضي البلاد إلى الأمام لقدام لأن الشعب السوداني يستاهل كل خير.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.