آخر الأخبار

الحكومة المصرية تعلن تكفلها بعلاج زوجة السر قدور في أكبر المستشفيات

ذووه أكدوا أنه بخير وطالبوا بتحري الدقة

الخرطوم – سلا نيوز

أعلنت جمهورية مصر العربية تكفلها بعلاج زوجة الإعلامي السر قدور على نفقة الدولة المصرية، وجاءت الخطوة بناءً على طلب رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان.

وقال قنصل عام جمهورية مصر العربية في الخرطوم ‏المستشار أحمد عدلى إمام في تصريح إن  القيادة في مصر استجابت لطلب البرهان بعلاج المصرية زوجة الشاعر السودانى الكبير السر قدور.

وأوضح  أن الخطوة جاءت فى إطار العلاقات المتميزة التي تربط مصر والسودان رسميا وشعبيا، كما وتأتي وفاءً وتقديراً للرموز الفنية السودانية التي أسهمت في تعزيز العلاقات بين البلدين.

من جهتهم أكد ذوو الشاعر السر قدور أنه بخير ولا صحة لما يتداوله البعض عن تدهور حالته الصحية.

وطالب الموسيقي السوداني الشافعي شيخ إدريس المقيم بالقاهرة السودانيين بتحري الدقة في نقل الأخبار، مؤكداً أن الإعلامي السر قدور بخير.

وأوضح خلال بوست نشره على صفحته بالفيس بوك: “في الوقت الذي كانت تأتيني رسائل وتلفونات من داخل وخارج السودان مستفسرة عن صحة استاذنا السر قدور كنت بمعية سعادة السفير محمد الياس سفير السودان بالقاهرة بمكتبه بخصوص أمر وصحة أستاذ السر قدور”.

وقال: “ما أريد أن أوضحه أن الرجل بخير ولا صحة لما يتداوله البعض عن تدهور حالته الصحية الرجل متأثر نفسيا بصحة زوجته ورفيقة عمره، وهي تعاني من آثار جلطة وهي بالعناية المركزة بأحد المستشفيات وهذا شيء طبيعي يحدث لأي أحد في حالة مرض أي فرد من الأسرة”.

وأضاف: “السيد السفير يولي اهتماما خاصا بالأستاذ السر قدور، وقبل أن يكون أستاذ السر شخصية عامة تربطه بالسفير صلة رحم ورابطاً أسرياً، وقام مشكوراً بتكليف السيد القنصل والمستشار الطبي بالسفارة دكتور الرشيد أحمد حمزة بمتابعة حالة أستاذ السر وزوجته”.

واختتم: “أتمني الناس أن يتحروا الدقة في نقل الأخبار، ونتمنى خالص الدعوات من الجميع ليمن الله بالصحة والعافية على زوجة الأستاذ السر قدور فأسرته أحوج ما تكون لهذه الدعوات بدلا من هذه الإشاعات التي قطعا تؤثر فيهم”.

شاركها على
اقرأ أيضًا
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.